تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
أخبار التأمين

أعلنت شركة المشرق العربي للتأمين إعادة صياغة هوية الشركة لتصبح أورينت ORIENT. تهدف الهوية الجديدة إلى الاستمرار في مواكبة اتجاهات التحديث والمحافظة على مكانة الشركة في قطاع التأمين.

وقال عمر الأمين المدير العام التنفيذي للشركة: إن عملية إعادة صياغة اسم الشركة تعدّ معلماً مهماً في تاريخنا على مدى 28 عاماً. ويمثل التحول إلى أورينت أكثر من مجرد تغيير للعلامة، وترمي الهوية الجديدة إلى تمييز المسار الديناميكي  للشركة ومركزها في هذا  القطاع.

وأضاف: يشكل الاسم الجديد دفعة إلى الأمام من فريق خبرائنا، فيما نتطلع للاستثمار في الكفاءات الأساسية لـ«أورينت» وتوفير قائمة ممتازة من المنتجات والخدمات لعملائنا. ونسعى للعمل مع عملائنا الحاليين والجدد في إطار العلامة الجديدة ومواصلة تطوير نطاق أعمالنا في قطاع التأمين.

وتوفر أورينت قائمة كاملة من خدمات التأمين تضم الممتلكات، البحرية، السيارات، الهندسية، الحياة- مجموعة وأفراد، الصحية- مجموعة وأفراد، الطاقة- المخاطر البرية والبحرية، وغير ذلك. وتستند القوة المركزية للشركة إلى قاعدتها المالية المميزة وفريق عمل يتصف بمستوى عالٍ من الكفاءة وإجادة خدمة العملاء، إضافة إلى المعرفة المتعمقة بقطاع التأمين المحلي ومجموعة منتجات متنوعة حازت تقدير عملاء الشركة.

وكانت أورينت قد حصلت على أعلى تصنيف يمنح لشركة تأمين وطنية في دولة الإمارات من وكالة التصنيف الائتماني ستاندرد اند بورز.