تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x
أخبار التأمين

أطلقت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، المتخصصة في صناعة التأمين في الإمارات العربية المتحدة، حملتها الترويجية للعلامة التجارية الجديدة للشركة، التي تطل من خلالها بحلة جديدة تواكب خططها التوسعية الطموحة.
يأتي قرار تحديث الصورة العامة للشركة في إطار الاستراتيجية العامة لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين والقائمة على الحفاظ على موقع الصدارة من جهة، واستجابة لتزايد حدة المنافسة في الأسواق المحلية والعالمية من جهة ثانية.
في هذا الإطار صرح خليفة محمد الكندي، رئيس مجلس الإدارة: "لقد سعت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين منذ تأسيسها عام 1972، إلى تبؤ مركز الصدارة بما تقدمه من خدمات تأمينية ذات جودة عالية وتكلفة مقبولة، بحيث نجحنا في ترسيخ موقعنا كشركة تأمين إقليمية رائدة".
وأضاف: "مواكبة للمتطلبات المتغيرة التي يفرضها السوق العالمي، نحرص دائماً على تطوير وتحسين منتجاتنا وخدماتنا. وتعكس علامتنا التجارية الجديدة التزامنا بمواصلة تقديم أفضل الخدمات لعملائنا".

أخبار التأمين المحلية